25 Aug
25Aug


بغداد- المواطن

أعرب الدكتور ابراهيم بحر العلوم عن تعازيه بوفاة والد وشقيقة وكريمة نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط حيان عبد الغني.

وقال الدكتور في برقية التعزية "بمزيد من الاسى واللوعة نتقدم الى شخصكم والاسرة المثكولة بوفاة الوالد المغفور له الحاج عبد الغني رحمه الله تعالى واسكنه فسيح جنانه، والتعازي والمواساة بفاجعة وفاة شقيقتكم و كريمتكم  رحمهما الله في حادث مروع وبعد الانتهاء من مراسيم دفن الحاج الوالد".

 وتابع" "ساعدكم على هذه المصائب الثلاث، واننا على يقين من ان يمنحكم الله والاسرة الصبر لقبول قضائه وقدره وان يحتسب اجركم في عين الله ورسوله واهل بيته، كان الله في عونكم وزاد من ايمانكم وثباتكم وعظم الله اجوركم وانا لله وانا اليه راجعون".

وتوفيت شقيقة وكريمة وزير النفط حيان عبد الغني،  امس الخميس، إثر حادث سير مروري بعد عودتهم من دفن والد الوزير.

وذكر المكتب الاعلامي للوزير في بيان "بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ننعى وفاة شقيقة وزير النفط حيان عبد الغني السواد وإحدى بناته في حادث سير ونعزي الوزير بهذه المصيبة الكبيرة نسأل الله أن يلهمه وذويه الصبر والسلوان".

إلى ذلك، كشف مصدر أمني، عن تفاصيل حادث السير المروع، وقال ، إن "الحادث حصل على الطريق السريع الدولي قرب الدواجن باتجاه محافظة البصرة، وأودى بحياة شقيقة الوزير وابنته وسائق المركبة وأحد أفراد الحماية، بالإضافة إلى حالة خامسة بحالة حرجة".

وكان والد نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة ووزير النفط حيان عبد الغني قد توفي يوم  الخميس

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.
حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة - جريدة المواطن