11 Mar
11Mar

أكد عضو التحالف العربي في نينوى علي خضير، اليوم السبت ، أن أي تحالف بين رئيس مجلس النواب الأسبق أسامة النجيفي ووزير المالية الأسبق رافع العيساوي في محافظة نينوى سيكون رقما صعبا، فيما أشار الى أنه لا يمكن لأحد اقصاء النجيفي من المعادلة السياسية. 

 وقال خضير في تصريح لوكالة انباء محلية  إن “غالبية السياسيين والنواب الذين زاروا رئيس مجلس النواب الأسبق أسامة النجيفي تابعين للاطار التنسيقي”، مشيرا الى أن “الزيارة خطوة استباقية للتطورات السياسية المتوقعة في نينوى على صعيد التحالفات”.

 وأضاف أن “النجيفي سواء فاز في الانتخابات او خسر يبقى أحد رموز الموصل وشخصية تحظى بالاحترام ولا يمكن لأي أحد اقصاء النجيفي من المعادلة السياسية في المحافظة”، لافتا الى أن “خالد العبيدي وعبد الرحيم الشمري وفلاح زيدان وأحمد الجبوري يعلمون جيدا ان صعودهم الأول للبرلمان كان بفضل تحالفهم مع النجيفي”. 

ولفت خضير إلى أن “عودة رافع العيساوي الى المشهد السياسي وهو الذي يتمتع بعلاقة جيدة مع النجيفي جعلت خالد العبيدي يخطو مثل هذه الخطوة (في إشارة الى التقرب للنجيفي)”، مؤكدا أن “أي تحالف بين العيساوي والنجيفي سيكون رقما صعبا في محافظة نينوى“.


تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.
حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة - جريدة المواطن